Full width home advertisement

تصنيف 1

تصنيف 2

Post Page Advertisement [Top]

وقد سميتapple تشغيل سطح المكتب نظام OS X لماك. ودعا ماك سييرا، وهذا الإصدار الجديد بمناسبة ميناء سيري إلى منصة سطح المكتب أبل. وسيكون نظام التشغيل الجديد متاح لجميع مستخدمي OS X في خريف هذا العام.

الآن، وسوف يطلق OS X ماك وسوف يطلق على التكرار التالي ماك سييرا. هذا التغيير يجعل التسميات أكثر اتساقا أبل، والانضمام إلى أمثال دائرة الرقابة الداخلية، watchOS، وtvOS.

مع هذا التغيير، ونظام تشغيل سطح المكتب أبل هو التبشير بعهد جديد من خلال جلب طن من الإضافات الجديدة. للخروج من هذه التغييرات القادمة، أكبر بالإضافة إلى ذلك يأتي في شكل Sierra، المساعد الرقمي لشركة أبل.

مع ميزة أخرى لافتة للنظر ودعا لفتح السيارات، يمكن للمستخدمين أبل فتح بالاعمال الخاصة بها عن طريق أبل ووتش.

لجعل الحياة أسهل على النظام البيئي أبل، آبل وايضا ادخال الحافظة العالمية. تماما مثل يوحي اسمها، انها مكان مشترك لتبادل عناوين المواقع ولصق النص بين أجهزة ماك ودائرة الرقابة الداخلية.


يشكل تحديا لباي بال والخدمات المالية الأخرى المماثلة، أبل الأجور وصوله إلى سطح المكتب. التفاح هو جعل أيضا على iCloud أفضل مع ميزة تسمى محسن التخزين لإفساح المجال للملفات الجديدة عن طريق تحريك القديمة إلى سحابة.

تحديث ماك سييرا أبل قادم كما بيتا في يوليو تموز. وسيكون نظام التشغيل متاحة لجميع مستخدمي أبل نظام تشغيل سطح المكتب في خريف هذا العام.

هل أعجبك هذا تغيير الاسم؟ لا تنسى أن إسقاط ردود الفعل الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.
ولا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفايس بوك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية