Full width home advertisement

تصنيف 1

تصنيف 2

Post Page Advertisement [Top]

وقد أطلقت مايكروسوفت أخيرا عن الجديدة ويشاع التحكم في الألعاب Xbox one s 40 في المئة أصغر من الأصلي أجهزة إكس بوكس واحد، هذا الجهاز يأتي مع دعم 4K تشغيل الفيديو. دخل الأسواق في شهر أغسطس، ويبدأ نموذج قاعدة 500GB أجهزة إكس بوكس واحد S ب تمن 299 $.

t E3 في لوس انجليس، كشفت شركة مايكروسوفت أحدث الألعاب وحدة التحكم في أجهزة إكس بوكس واحد س مقارنة الأصلي أجهزة إكس بوكس واحد، وأجهزة إكس بوكس الجديد هو أصغر حوالي 40 في المئة.
يصادف هذا الجهاز الجديد نقلة من تصميم وحدة التحكم مايكروسوفت وشرائط بعيدا إمدادات الطاقة ضخمة لها. مقارنة مع منافستها بلاي ستيشن 4، وكان الأصلي أجهزة إكس بوكس واحد آلة كبيرة. في حين أن هذا مفاجأة من Microsoft قد دمر بالفعل قبل بضعة أشهر، أصبحت أجهزة إكس بوكس الجديد بحجم خيالي بنسب لمواصفاته.

كما يجمع جهاز Xbox One S 4K دعم تشغيل الفيديو التي سوف تمكنك من مشاهدة المحتوى على ارتفاع الدقة التلفزيون في 4K. ويجمع الجهاز أيضا دعم 4K المحتوى Netflix و 4K HD الترا بلو راي.

ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن 4K دعم تشغيل الفيديو لا يعني 4K الألعاب.

نتحدث عن الألعاب، وأنها يمكن أن تؤدي أفضل على Xbox one S. واحدة جنبا إلى جنب مع التحسينات مثل دعم عالية المدى الديناميكي اللون على Xbox one S، على سبيل المثال، Gears of War 4 أداء أفضل علىXbox one s جديدة.


يمكن أن تحتوي على أجهزة Xbox one S تصل إلى 2TB القرص الصلب، الذي هو مرتين من التي حصلت عليه أجهزة  Xbox one

تمت إزالة Microsoft منفذ مخصص لKinect مايكروسوفت. للراغبين في سد العجز في Kinect، هناك خيار محول USB.

مع هذا الجهاز، يمكنك الحصول على الناسف المدمج في الأشعة تحت الحمراء التي تمكنك من السيطرة على مركز الترفيه المنزلي الخاص بك.

ويبلغ سعر الطراز الأساسي من جديد اكس بوكس S واحد مع القرص الصلب 500GB في 299 $. وبحسب ما ورد تسعير نماذج 1TB على 350 $ ونماذج 2TB مقابل 399 $.

وإكس بوكس واحد S تصل إلى الأسواق في شهر أغسطس. إذا كنت على استعداد لمرحلة ما قبل النظام وحدة، وقد حصلت الأمازون التي تغطيها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية