Full width home advertisement

تصنيف 1

تصنيف 2

Post Page Advertisement [Top]

على الرغم من أن لغات مثل HTML، جافا، جافا سكريبت، C ++ الخ لا تزال العمود الفقري للتنمية تكنولوجيا المعلومات اليوم، ليس هناك ندرة في لغات البرمجة الجديدة الحصول على خلق كل يوم. بعض منهم حتى غريب وسخيف مثل TrumpScript، والبعض الآخر 'سعيد' مثل Emojicode.


في السنوات الأخيرة، ظهرت العديد من اللغات الهامة وترك أثرا على عالم التكنولوجيا. نظرا لبساطتها وسهولة الاستخدام، وأنها تمكنت من تجاوز لغات أكثر رسوخا.
من وقت لآخر، ونحافظ بذلك لكم قوائم اللغات الأكثر شعبية. ومع ذلك، وبصرف النظر عن اتقان لغة البرمجة شعبية، تحتاج المبرمجين لتعلم مهارات جديدة للحفاظ على أنفسهم في الطلب.

لذلك، في هذه المقالة، وانا ذاهب لاقول لكم عن بعض لغات البرمجة الجديدة التي ستجد مثيرة للاهتمام. هذه اللغات ترتفع بسرعة في الخرائط شعبية وتكتسب استعراض مثيرة للإعجاب.
المضي قدما، ونلقي نظرة على هذه غات البرمجة الجديدة التي تحتاج إلى معرفة في عام 2016:

1. Swift

أطلقت شركة أبل لغة البرمجة سويفت في 2014 WWDC كبديل للهدف-C. مصممة لتكون بسيطة في طبيعتها، وتركز سويفت على السرعة والأمان.

في وقت لاحق في ديسمبر كانون الاول عام 2015، حققت ابل سويفت مفتوحة المصدر تحت رخصة أباتشي. منذ إطلاقه، وتمتعت سويفت نموا هائلا وأصبحت واحدة من أهم لغات البرمجة هناك.

تعلم سويفت يضمن لك مستقبلا مشرقا لأنها تعطيك القدرة على رمز التطبيقات للنظام الإيكولوجي دائرة الرقابة الداخلية واسعة لشركة أبل.

2. Go

ونحن سوف يكون بداية لدينا قائمة من لغات البرمجة الجديدة مع العودة. المعروف أيضا باسم Golang، العودة هي لغة البرمجة مفتوحة المصدر التي تم إنشاؤها بواسطة 3 موظفي غوغل والتي بدأت في عام 2009.

مشتق العودة من لغات البرمجة شعبية مثل C و Java، وهو يقدم تدوين موجزة وتهدف للحفاظ على رمز أبسط وقراءتها. ، وقال المصممين لغة، روبرت Griesemer، روب بايك، وكين تومسون أن تعقد C ++ كان الدافع الأساسي.


هذه لغة برمجة بسيطة ينجز معظم مهامها فقط مع مكتبة القياسية. الجمع بين السرعة لغات ديناميكية مثل بايثون وموثوقية C / C ++، العودة هو أداة مثالية لبناء النظم الموزعة بكميات كبيرة.

3. Rust

تم إنشاؤها بواسطة موزيلا في عام 2014، في استطلاع للتطوير العقاري في ستاكوفيرفلوو في عام 2016، كان صوت الصدأ لغة البرمجة الأكثر شعبية.

وقد وضعت الصدأ كبديل للC ++ من قبل موزيلا، والذي دعا لغة جديدة والتي تركز على "الأداء، parallelisation، وذاكرة السلامة".

تم إنشاء الصدأ من نقطة الصفر، وأنه يعمل على تصميم عصري لغة البرمجة. هو لغة معتمدة بشكل جيد من قبل عدد كبير من المطورين والمكتبات

4. Julia

وقد تم تصميم جوليا لغة البرمجة لمساعدة الرياضيين والعلماء البيانات. انها تطلق على نفسها الكامل على مستوى عال وحل البرمجة الديناميكية لالحوسبة التقنية.

جوليا تكتسب ببطء أكثر سيرباسي ومعدل نموها يتضاعف كل تسعة أشهر. في العصور القادمة، وينظر جوليا باعتبارها واحدة من أعلى دفع المهارات في قطاع الخدمات المالية.

5. Hack

هاك هو لغة برمجة أخرى جديدة التي تم إنشاؤها بواسطة التكنولوجيا العملاقة الفيسبوك أخرى في عام 2014.

عملاق الشبكات الاجتماعية هو نشر هاك في الفيسبوك ويسميها نجاحا كبيرا. وتقوم الشركة أيضا يهاجرون بأكمله PHP مصدر برنامج الإختراق.

أصدرت الفيسبوك أيضا نسخة مفتوحة المصدر من لغة البرمجة كجزء من منصة HHVM 

6. Scala

سكالا هي لغة برمجة قديمة نسبيا بالمقارنة مع الآخرين في هذه القائمة. في حين يمكن للمرء أن يجد هذه اللغة نسبيا من الصعب معرفة، ولكن في الوقت الذي سوف يستثمر في سكالا لم تذهب سدى.
ميزاته معقدة تسمح لك لكتابة التعليمات البرمجية بشكل أفضل وذات الأداء العالي. هذه لغة برمجة كائنية التوجه وظيفية يسمح احد لكتابة التعليمات البرمجية للتحجيم. تم إنشاؤها بهدف تصميم "جافا أفضل"، سكالا وتصبح اللغة في الطلب في الشركات الكبيرة.
هل وجدت هذه المادة مفيدة؟ لا تنسى أن إسقاط ردود الفعل الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.

******************************************************
نتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابك لا تنسى ضغط زر لايك لصفحتي على الفيسبوك ادخل راسلني ايضا بالمضوع الدي تريد ان اطرحه وساضعه في المدونة بعد يوم لا تفوت الفرصة و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية