Full width home advertisement

تصنيف 1

تصنيف 2

Post Page Advertisement [Top]

مع  بداية جيدة للسنة الجديدة لأولئك الذين يحملون Bitcoins!
لقد مر على شبكة الإنترنت العملة الرقمية بيتكوين 1000 $ للمرة الأولى على مؤشر أسعار Bitstamp (BPI) منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني عام 2013.
كسر حاجز بيتكوين في 1 يناير والآن يتداول فوق 1020 $ في وقت كتابة هذا التقرير، إيذانا ببدء حقبة مشرقة حتى عام 2017 للعملة الرقمية.
في وقت كتابة هذا التقرير، 1 بيتكوين = 1023،9 $.



بيتكوين هو العملة الافتراضية الثورية التي لا يوجد لديه السلطة المركزية. بدلا من ذلك، فإنه يعتمد على الآلاف من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم التي تحقق المعاملات وإضافة Bitcoins جديدة للنظام.
تم تطوير أول وأشهر cryptocurrency في العالم حول Blockchain، وهو بروتوكول تشفير معقدة وشبكة كمبيوتر عالمية أن تشرف والتحقق التي Bitcoins أنفقت على يد من.

هوية الشعب إنفاق Bitcoins صعبة للغاية لتعقب بسبب طبيعته مجهولة. ولذلك، فإن العملة تحظى بشعبية كبيرة بين المجرمين.
تُعتبر بيتكوين عُملة معمّاة ويُقصد بذلك بأنها تعتمد بشكل أساسي على مبادئ التشفير في جميع جوانبها، كما أنها تُعتبر أيضا العُملة الأولى من نوعها والأكثر شهرة وانتشارًا لكن رغم ذلك ليست العُملة التشفيرية الوحيدة الموجودة على شبكة الإنترنت حاليًا. تتوفر حاليا ما لا يقل عن 60 عُملة تشفيرية مُختلفة منها ما لا يقل عن 6 عُملات يُمكن وصفها بالرئيسية  وذلك اعتمادًا على عدد المُستخدمين وبنية كل شبكة، إضافة إلى الأماكن التي يُمكن استبدال وشراء هذه العُملات التشفيرية مُقابل عُملات أخرى. باستثناء عُملة Ripple فإن جميع العُملات التشفيرية الحالية مبنية على مبدأ عمل عُملة بيتكوين نفسها، فبحكم أن عُملة بِتكويِن مفتوحة المصدر فإنه من المُمكن استنساخها وإدخال بعض التعديلات عليها ومن ثم إطلاق عُملة جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية